You are currently viewing تعرف على افضل جراح تجميل في مصر
تعرف على افضل جراح تجميل في مصر

تعرف على افضل جراح تجميل في مصر

 إن السر الحقيقي وراء نجاح عمليات التجميل بأنواعها المختلفة، هو أن يقوم طبيب ذو خبرة ومهارة كبيرة بإجرائها، وذلك لأن الخبرة والمهارة العالية وتكرار إجراء العمليات تمنح الطبيب ثقة عالية، وقدرة على التوصل إلى النتيجة التي يحلم بها المريض، وتجنب حدوث أي أخطاء طبية أثناء العملية، ويصاب الكثيرون بالحيرة الشديدة خلال مرحلة إختيار طبيب التجميل المناسب، وفي السطور التالية نقدم لكم نبذة عن أهم و أفضل جراح تجميل في مصر د.علي جابر، وعن أبرز الخدمات التي يقدمها، وأهم الإنجازات التي حققها حتى يحتل هذه المكانة الرفيعة في عالم عمليات التجميل.

نبذة عن د.علي جابر أفضل جراح تجميل في مصر

د.علي جابر هو طبيب تجميل، درس الطب خلال المرحلة الجامعية بمدينة الإسكندرية التي تعتبر جامعتها واحدة من أعرق الجامعات المصرية، وبعد حصوله على درجة البكالوريوس بتفوق، واصل مسيرته العلمية ليحصل على درجة الماجستير في تخصص التجميل من نفس الجامعة، ليصبح بذلك وبشكل رسمي جراح تجميل معتمد، ومنذ ذلك الوقت بدأ في رحلته المهنية  في عالم التجميل حتى أصبح واحداً من أهم جراحي التجميل في مصر والعالم العربي.

لماذا دكتور علي جابر هو افضل جراح تجميل في مصر؟

ربما يتساءل البعض عن الأسباب التي تجعل من د.علي جابر افضل جراح تجميل في مصر، وهناك العديد من الأسباب المنطقية التي تؤهله لذلك، نذكر لكم هنا بعضاً منها:

  • حاصل على ماجيستير التجميل من جامعة الإسكندرية.
  • حاصل على دبلومة الليزر من المعهد القومي لليزر بالقاهرة.
  • أخصائي جراحات التجميل بجامعة الإسكندرية.
  • د. علي جابر هو عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل ESPRS.
  • كما أنه أيضاً عضو الجمعية الدولية لجراحي التجميل ISAP.
  • قام الدكتور علي جابر بالمشاركة في العديد من المؤتمرات على المستوى المحلي والدولي. 
  • له العديد من الأبحاث العلمية المنشورة في مجال التجميل.
  • قام الطبيب بإجراء أكثر من 3000 عملية تجميل ناجحة بين مصر والوطن العربي.

العمليات التي يقوم بها د.علي جابر

بالنسبة لكونه أفضل جراح تجميل في مصر، فمن الطبيعي أن يبرع د.علي جابر في العديد من عمليات التجميل المختلفة ومن أبرزها:

جراحة التثدي عند الرجال مع د.علي جابر

تعتبر معالجة مشكلة التثدي عند الرجال أحد عمليات التجميل التي برع فيها د. على جابر كأفضل جراح تجميل في مصر، ويستخدم الدكتور العديد من التقنيات لمعالجة التثدي بعضها تجميلي والآخر جراحي، على سبيل المثال:

  • يتم استخدام تقنية الفيزر لإذابة الدهون، إذا كانت التثدي حدث نتيجة زيادة الوزن وتراكم الدهون في المنطقة، كما يتم استخدامه أيضاً إذا كان التثدي في مراحله الأولى ولم يحدث ترهل للجلد.
  • أما في حال كون التثدي ناتج عن زيادة طبيعية في أنسجة الثدي، مع ترهل وتدلي الجلد، فإن الطبيب يقوم بإزالة الأنسجة الزائدة من خلال فتحات جراحية صغيرة، مع القيام بإزالة الجلد الزائد وشد المنطقة.

عملية نحت الجسم الديناميكي مع دكتور علي جابر

ومن العمليات التي تميز د. علي جابر كأفضل جراح تجميل في مصر، هي عملية نحت الجسم الديناميكي أو ما يعرف أيضا بالنحت رباعي الأبعاد، وهي تقنية متطورة يتم من خلالها التخلص من الدهون الزائدة، عن طريق دراسة أبعاد الجسم الأربعة وهي: الطول والعرض والعمق، والبعد الحركي، ومن خلال مراعاة هذه الأبعاد الأربعة أثناء عملية نحت الجسم يتم التوصل إلى نتائج مبهرة، حيث أصبح بالإمكان من خلال هذه العملية الحصول على أجسام تشبه أجسام الرياضيين وعارضات الأزياء بكل سهولة.

تعرف على افضل جراح تجميل في مصر
تعرف على افضل جراح تجميل في مصر

عملية الاذن البارزة مع د.علي جابر

عند البحث في المواقع المختصة بالتجميل سوف تجد أن دكتور علي جابر هو أفضل جراح تجميل متخصص بمعالجة مشكلة الأذن البارزة، حيث له رصيد كبير من العمليات الناجحة في هذا المجال، وقد أصبحت العملية من خلال الدكتور علي جابر، عملية سهلة وآمنة للغاية، كما يتم إجرائها من خلال التخدير الموضعي للكبار، والتخدير الكامل للأطفال، ويتمكن المريض من مغادرة المستشفى في نفس اليوم، دون أي حاجة إلى المبيت.

عملية تامي تاك مع د.علي جابر

عملية تامي تك هي عملية يتم من خلالها التخلص من الآثار الصعبة على منطقة البطن بعد عمليات الحمل والولادة المتكررة والتي ينتج عنها ترهل شديد في منطقة البطن، وتعتبر العملية حديثة نسبياً، ولذلك يصعب على أي جراح تجميل إجرائها دون أن يكون ذو خبرة طويلة ومهارة ودقة عالية، وذلك لأن هذه العملية تتم من خلال عدة تقنيات في وقت واحد، وهي التخلص من الدهون الزائدة، وتقوية عضلات البطن، وشد الجلد وخياطته للتخلص من الترهل الموجود في المنطقة.

عمليات معالجة الحروق والتشوهات الناتجة عنها

بالإضافة إلى الألم الكبير الذي تسببه الحروق، إلا أن الألم النفسي الناتج عن تشوه الجسم بسبب الحرق هو الأمر الأصعب، حيث يتجنب الكثير من المصابين بالحروق النظر إلى أنفسهم في المرآة أو مخالطة الناس والمشاركة في المجتمع، ويعتبر د.على جابر من أكثر الأطباء قدرة ومهارة على استعادة الشكل الطبيعي بعد حوادث الحروق المختلفة، وتعويض واستبدال الأنسجة في حال تضررها بشكل كبير أو فقدانها بشكل كامل.

عمليات معالجة وزراعة الشعر

يقوم د.علي جابر أيضا بمعالجة العديد من مشاكل الشعر المختلفة، وتعتبر المشكلة الأبرز التي يشتكي منها الكثيرون هي مشكلة تساقط الشعر، سواء التساقط الوراثي أو الناتج عن عوامل أخرى مثل الإصابة بفقر الدم أو التغذية السيئة وغيرها، ويتم معالجة هذا التساقط من خلال حقن بعض المواد مثل بلازما الدم الغنية بالصفائح الدموية التي تغذي الشعر وتعمل على ثبات البصيلة، أما في حالات الصلع الوراثي وغيره فمن الممكن إجراء عملية زراعة الشعر مع د.علي جابر.

 لماذا عيادات د.علي جابر هي الأفضل؟

تعتبر عيادات د.على جابر من أرقى عيادات ومراكز التجميل في مصر، وذلك لأنها تتميز بالآتي:

  • العيادات مجهزة على أعلى مستوى، لتستقبل جميع المرضى من أنحاء الوطن العربي.
  • يقوم الدكتور علي جابر بتطوير العيادة بشكل مستمر، من خلال تزويدها بأحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة في عمليات التجميل، ليتمكن من تقديم أفضل النتائج إلى عملائه.
  • العيادة لها 3 فروع في أكبر المحافظات المصرية، وهما محافظة القاهرة والإسكندرية، وذلك لتسهيل عملية وصول العملاء إلى الطبيب.
  • جميع الخدمات التجميلية موجودة تحت سقف واحد، مما يوفر لك الوقت والجهد.
  • الاهتمام بالمتابعين منذ دخولهم العيادة، وحتى خروجهم منها، حيث يقوم الفريق الطبي بالتواصل مع المريض خلال فترة التعافي للاطمئنان على صحته والتأكد من مدى رضاه عن النتيجة.

في الختام يمكنكم التواصل بشكل مباشر مع فريق خدمة العملاء لدى عيادات د. علي جابر أفضل جراح تجميل في مصر، ويمكنكم من خلال ذلك الحصول على المزيد من المعلومات أو طرح استفساراتكم أو حجز موعد لمقابلة الطبيب.

 

 

اقرأ أيضا:

تابعنا علي: