You are currently viewing تكلفة نحت الجسم عالي التحديد في مصر 2022
اسعار نحت الجسم عالي التحديد

تكلفة نحت الجسم عالي التحديد في مصر 2022

نحت الجسم عالي التحديد : إجراء تجميلي لتنسيق القوام من خلال توضيح وإبراز العضلات بدقة متناهية ليصبح أقرب ما يكون للجسم الرياضي المميز .

توجد العديد من الأمور التي يجب أن تضعها في إعتبارك قبل الخضوع إلى هذا الإجراء التجميلي مثل الشروط الواجب توافرها ، المميزات والعيوب ، وهل له مخاطر أو مضاعفات محتملة وما هي تكلفته في مصر والدول العربية .

نبذة عن نحت الجسم عالي التحديد

نحت الجسم عالي التحديد بالفيزر تقنية لشفط وتوزيع الدهون بالجسم حيث يتم فيها شفط دهون ونحت وشد عضلات البطن والصدر والذراعين بطريقة أكثر دقة من نالحت العادي، تحقق هذه التقنية نتائج لا يمكن تحقيقها بالطرق الأخرى وهي إجراء مثالي لأولئك الأشخاص الأقرب ما يكون للوزن الطبيعي ، كما أنه إجراء بسيط يتم تحت تأثير التخدير الموضعي وتظهر نتائجه فور انتهاء الجلسة .

ما الفرق بين نحت الجسم العادي والنحت عالي التحديد؟

نحت القوام العادي عملية يتم فيها شفط دهون الجسم المتراكمة في مناطق مختلفة وسحبها خارج الجسم، أما نحت الجسم عالي التحديد يتم فيه شفط الدهون مع نحت ورسم تفاصيل وعضلات الجسم وإلى جانب ذلك يمكن أن يتم سحب الدهون من منطقة وإعادة حقنها في مكان آخر للحصول على جسم أكثر أنوثة وجاذبية.

الشروط

هناك بعض الشروط التي يجب توافرها في الشخص حتى يتمكن من الخضوع لعملية نحت الجسم عالي التحديد، مثل:

  • أن يتخطى عمر الشخص 18 عاماً .
  • أن يكون وزن الشخص أقرب ما يكون للوزن المثالي بمؤشر كتلة لا يزيد عن 30.
  • تناسب العملية الشخص السليم المعافي الذي لا يعاني من أمراض خطيرة .
  • إن كنت من المدخنين فيجب التوقف عن التدخين لفترة لا تقل عن أسبوعين قبل العملية.
  • تجنب تناول أدوية السيولة قبل العملية وكذلك بعض الأدوية فقط أخبر طبيبك بالأدوية التي تتناولها.

نتائج نحت الجسم عالي التحديد

تلاحظ نتائج نحت الجسم عالي التحديد فور انتهاء الجلسة ، ويلاحظ الشخص كيف تغير شكل جسمه وأصبح منحوت بشكل أفضل بالنسبة للرجال سيجدون أجسامهم أقرب ما يكون للرياضيين، أما السيدات فنلاحظ بعد عدة جلسات بأنها إستطاعت الوصول إلي الجسم الكيرفي ،والحفاظ على هذه النتائج اتبع تعليمات طبيبك وأهمها الحفاظ على ثبات الوزن، واتباع نظام غذائي صحي خالي من الدهون وممارسة التمارين الرياضية.

المضاعفات المحتملة 

لحسن الحظ أن نحت الجسم عالي التحديد من العمليات الآمنة جدا على الجلد وتنخفض نسب مخاطرها ومضاعفاتها، ولكن يجب أن نذكر المضاعفات حتى وإن كانت نادرة الحدوث، ومنها:

  • مخاطر العدوى.
  • حساسية تجاه التخدير.
  • الإصابة بكدمات وندوب .
  • الإحساس بالخدر وعدم الإحساس بالجلد.

فترة النقاهة بعد نحت الجسم عالي التحديد

تختلف فترة النقاهة بعد عملية نحت الجسم عالي التحديد الديناميكي من شخص لآخر والتي تتراوح من 10 أيام إلى اسبوعين وكلما اتبعت تعليمات طبيبك المعالج كلما تعافيت بشكل أسرع، هناك الكثير من النصائح تساعدك على التعافي بسهولة منها:

  • اهتم بنظافة شقوق العملية واحرص على تطهيرها وتغير الضمادات دورياً.
  • وفقاً لتعليمات طبيبك لا تهمل ارتداء المشد الطبي طوال فترة التعافي لتجنب تجمع السوائل في منطقة العملية وعم شكل الجسم الجديد.
  • تجنب المجهود البدني الشاق وممارسة التمارين العنيفة حتى لا تتأثر الجروح فقط استمتع إلى تعليمات الطبيب والتزم الراحة التامة.
  • احرص على اتباع نظام غذائي صحي يمنعك من اكتساب الوزن الزائد والدهون، وقم بممارسة التمارين الرياضية فور انتهاء فترة التعافي للحفاظ على جسمك.

أفضل مراكز نحت الجسم في مصر

تنتشر مراكز نحت الجسم في كثير من المحافظات وتقدم خدماتها المختلفة لتسهل عليك الحصول على القوام المثالي الذي تحلم به، من بين تلك المحافظات التي تقدم خدمات التجميل:

المنصورة

تعتبر المنصورة من أكبر محافظات مصر واشهر مراكز نحت القوام توجد بها ، وتضم محافظة المنصورة أشهر أطباء التجميل ونخبة كبيرة من استشاري التجميل وبها العديد من مراكز التجميل المتخصصة فى تنسيق القوام بأحدث التقنيات مثل النحت عالي التحديد الديناميكي . 

الاسكندرية

تشتهر مراكز التجميل بالإسكندرية بوجود أحدث الأجهزة التجميلية التي تستخدمها أشهر مراكز التجميل في العالم وبفضل التطور التكنولوجي الكبير في المجال الطبي يتم نحت الجسم عالي التحديد بطريقة بسيطة وسهلة تحقق لك حلمك في الحصول على جسم كيرفي وجذاب بدون مخاطر أو مضاعفات.

القاهرة

القاهرة هي عاصمة مصر وهي الأكبر من ناحية الكثافة السكانية على الإطلاق بين محافظات مصر ، تضم القاهرة مجموعة من مراكز التجميل على أحدث مستوى بشكل يجعلها تنافس دوليا بين نظريتها فى الدول العربية مثل السعودية والمغرب وقطر والأردن والبحرين ، وتمتاز القاهرة بموقعها الجغرافي الذي يجعلها قريبة من أغلب المحافظات مما يجعلها على رأس أكثر المحافظات من ناحية عدد مراكز نحت الجسم وتنسيق القوام . 

تكلفة نحت الجسم عالي التحديد 2022

تعرف على متوسط أسعار نحت القوام عالي التحديد بالمملكة العربية السعودية والمغرب وجمهورية مصر العربية والبحرين

الرياض 

متوسط تكلفة نحت الجسم عالي التحديد في الرياض يتراوح من 25000 إلى 30000 ريال سعودي لنحت عضلات البطن والخاصرتين.

المغرب

تتراوح تكلفة نحت القوام عالي التحديد في المغرب ما بين 10000 إلى 45000 درهم تُحدد وفقاً لعدد مناطق الجسم التي يتم نحتها.

سعر النحت عالي التحديد البحرين 

متوسط تكلفة عملية النحت عالي التحديد في البحرين من 1500 إلى 2000 دينار بحريني.

تكلفة نحت الجسم عالي التحديد بمصر

إختلفت تكلفة نحت الجسم عالي التحديد 2019 عن كلاً من عام 2020 و سنة 2021 ومازلت تزداد في العام الحالى حيث إرتفعت التكلفة في أخر عاميين نتيجة العديد من المتغيرات والظروف الإقتصادية ولكن بفارق بسيط .

والجدير بالذكر أن تكلفة النحت عالي التحديد متغيرة من مركز تجميل إلى أخر وذلك إعتماداً على العديد من العوامل ومنها :

  • أجر الطبيب نحت الجسم أو التجميل .
  • تكلفة المركز العلاجي.
  • تكلفة طبيب التخدير.
  • الرعاية الطبية اللاحقة.
  • المنطقة المراد إجراء نحت لها إذا كانت البطن أو الفخذين أو الجوانب .

إقرأ أيضاً :

نحت الجسم رباعي الأبعاد

عمليات تنسيق القوام