You are currently viewing اشهر دكتور تجميل الفنانات في مصر
اشهر دكتور تجميل الفنانات في مصر

اشهر دكتور تجميل الفنانات في مصر

لِعقود كثيرة اقتصرت جراحات التجميل على الفنانات و رموز المجتمع فقط، وارتبط في مصر افضل دكتور تجميل دائماً بِدكتور تجميل الفنانات في مصر، وارتبط طبيب التجميل بالعمليات التعويضية والإصلاحية فقط مثل إصلاح التشوهات الناجمة عن الحوادث أو الحروق، أو إعادة الأطراف المتضررة إلى شكلها ووظيفتها الطبيعية، وغيرها من الجراحات التجميلية بغرض علاج التشوهات.

ولكن الآن، أصبح شائعاً للغاية بين عامة الناس التفكير في الإجراءات التجميلية بغرض الوصول للصورة المثالية للوجه أو الجسم، أصبح حلم القوام المنحوت، والوجه المشدود، والجسم الخالي من العيوب قابل للتنفيذ ليس فقط للفنانات ولكن العامة من الناس.

دكتور تجميل الفنانات في مصر

مِن المؤكد أن المشاهير من نجوم الفن ورموز المجتمع أكثر اهتماماً بمظهرهم وإطلالاتِهم، فهم ببساطة أكثر إمكانية للوصول  إلى أحدث الإجراءات التجميلية افضل دكتور تجميل في هذا المجال، بالإضافة إلى الحاشية التي غالبًا ما تكون لديهم، مُصاحبة لهم أين ما ذهبوا من مُساعدين، ومُصَففي شعر، وخبير مكياج، كل تلك العوامل هي ما تجعل النجمة تظهر بتلك الصورة الأخاذة و المثالية التي تُشاهديها. 

الآن في مصر، انتشرت بشكل واسع جداً مراكز التجميل، وتطورت خبرات ومهارات جراحي التجميل جعلت الفكرة نفسها شائعة بين العامة من الناس، رجالا ونساء. 

افضل دكتور تجميل

إنتشرت في مصر العديد من مراكز التجميل، ليس فقط في القاهرة أو الإسكندرية، ولكن في جميع المحافظات حتى الصعيد. هذه المراكز والعيادات منها المُعتمد ومنها ما دون ذلك. وانتشر أيضا عدد كبير جداً من أطباء التجميل، أيضا منهم المؤَهل ومنهم ما دون ذلك، وذلك جعل مُهمة البحث عن افضل دكتور تجميل مهمة شاقة للغاية.

بعد أن أصبحت موخراً فكرة إجراء جراحة تجميلية بغرض تحسين المظهر دارجة للغاية بين عامة الناس، فعليك أن تعلم أن نجاح أي إجراء تجميلي يعتمد بالأساس على مهارة جراح التجميل، ليس فقط نجاح العملية مِن حيث قوة النتائج واستمرارها، ولكن أيضا نجاح العملية من حيث الوقاية من مخاطر العدوى أو حدوث مُضاعفات.

 دكتور علي جابر أبرز  دكتور تجميل الفنانات في مصر

لا تندهشِ إذا ذكرت لكِ أن المرضى مِن الفنانات لا تختلف أي شيء عن المرضى من العامة، فهن حريصات على إيجاد افضل دكتور تجميل مِثلما تحرصين أنتِ، ويبحثون بنفس معايير بحثك أنتِ. والطبيب أيضاً، بالرغم من أنه مُعرض لأن يصبح مذهول بعض الشيء حين يتعامل مع مرضاه من الفنانات، إلا أنه لا يغير الطريقة التي يعامل بها عملائه.

دكتور علي جابر، يُعتبر افضل دكتور تجميل في مصر، وذلك بناءً على خبراته ومهارته وعدد العمليات الناجحة في مجال جراحة التجميل التي أجراها طوال مسيرته المهنية، تقييمات عملائه من الفنانات وغيرهم، الاعتمادات ومعايير الجودة الحاصلة عليها عيادات الدكتور علي جابر، ومُساهماته العلمية والبحثية الكبيرة في مجال التثدي وغيرها من جراحات التجميل.

معايير اختيار دكتور تجميل الفنانات في مصر

كما ذكرنا من قبل، لا تختلف معايير اختيار افضل دكتور تجميل بين الفنانات والنساء العاديات، فَمعايير اختيار جراح التجميل والخبير المُتمير ثابتة ولا تتغير.

وفِيما يلي يعرض لنا الدكتور علي جابر، الخبير في مجالات جراحات التجميل و دكتور تجميل الفنانات في مصر النقاط التي يجب توافرها في جراح التجميل لكي تضمني الأمان والفاعلية والنتائج المُتميزة لِلإجراء التجميلي.

اشهر دكتور تجميل الفنانات في مصر
اشهر دكتور تجميل الفنانات في مصر

مُميزات افضل دكتور تجميل

  • يجب أن يكون حاصلاً على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة، وأن يكون حاصلاً على درجات علمية عالية في مجال جراحة التجميل.
  • يجب أن يكون ذو خبرة عالية في مجال جراحة التجميل والتي تُقاس بعدد سنوات العمل في المجال، وعدد الجراحات التجميلية الناجحة التي أجراها طوال مسيرته المهنية.
  • مستوى رضاء مرضاه عن أداءه، طبيعة التقنية المُستخدمة، نتائج الجراحة، طبيعة فترة التعافي، ومستوى المنشأة، ويجب أن تحرصِ على الوصول إلى تقييمات موثوق بها من الأشخاص نفسهم أو من مصادر مُعتمدة ولا تنخدعي بالدِعايات.
  • المُنشأه التابع لها الجراح والتي يتم إجراء الجراحة بها، يجب أن تكون مُرخصة ومُصرح لها القيام بِجراحات التجميل، ويفضل أن تكون حاصلة على اعتماد جودة عالي لضمان أعلى مستوى من السلامة والفاعلية.

لماذا يجب البحث عن افضل دكتور تجميل

الإجراءات التجميلية في الغالب إجراءات اختيارية، إذا لديكِ فُسحة كبيرة من الوقت لكي تبحثي عن الجراح المُناسب، المُنشأه المُناسبة، وكذلك الإجراء التجميلي المُناسب لأهدافك. فالطبيب الماهر هو أساس نجاح أي إجراء تجميلي، فإذا بحثتي بشكل مُتأن فسوف تصلي بكل سهولة إلى دكتور تجميل الفنانات في مصر، ولا تندهشِ إذا قابلتِ نجمتك المُفضلة في صالة الانتظار أثناء المقابلة الاولى مع جراح التجميل.

أبرز عمليات التجميل التي تجريها الفنانات

تسعى الفنانات والنَجمات و رموز المُجتمع إلى الصورة المثالية للوجه والجسم، ودائما ما تكون معايِرهُن في الصورة التي يَحلمن بها هي آخر صيحات الموضة وليس الصورة المثالية الطبيعية.

تجري الفنانات كل عمليات التجميل تقريبا، ولكن أكثر الجراحات شيوعاً التي يجريها دكتور تجميل الفنانات في مصر هي الآتي;

جراحة تكبير الثدي 

جراحة تكبير الثدي من عمليات التجميل الشيعة جداً بين النساء، و

تتصدر قائمة العمليات التجميلية الأكثر شعبية  بين المشاهير والفنانات. يخضعن الفنانات لجراحة تكبير الثدي ليس فقط للحصول على ثدي كبير، ولكن أيضا للتمتع بِثديين أكثر امتلاءً وأكثر تناسقاً و استدارة وجاذبية، للتمتع بِملابسهن وحمالات الصدر تُناسبهن بشكل أفضل، وتعزيز دائم لِثقتهن بأنفسهن.

على الرغم من أن تكبير الثدي يحافظ دائماً على شعبيته بين الفنانات، فإن جراحات الثدي الأخرى مثل جراحة شد الصدر وتصغير الثدي تحظى أيضًا بشعبية كبيرة من قبل المشاهير.

جراحات تكبير الثدي التي تُفضلها الفنانات

 العديد من الفنانات يفضلن غرسات الثدي المصنوعة من السيليكون، من أجل نتائج قوية أكثر وثابتة، فالبعض يُفضل الغرسات المستديرة، والبعض يفضل اختيار غرسات بشكل أكثر ملاءمة من الناحية التشريحية.  

وعلى صعيد آخر، فهناك عدداً متزايداً من الفنانات يقررن طرقاً أخرى لتكبير الثدي غير زراعة غرسات السيليكون، وهي تكبير الثدي بنقل دهون مأخوذة من أجزاء أخرى من الجسم مثل الأرداف مثلاً، للحصول على ثدي كبير و ممتلئ وفي نفس الوقت نحت منطقة أخرى من الجسم.

يعد تكبير الثدي مع شفط الدهون اتجاهًا صاعدًا تزايد الطلب عليه مِمن يرغبن في إطلالة أكثر طبيعية ومصداقية، والتخلص من الدهون غير المرغوب فيها من مناطق أخرى من الجسم.

حقن البوتكس والفيلر

لا تقتصر الإجراءات التجميلية التي يقوم بها دكتور تجميل الفنانات في مصر على الجراحة، فإن حقن البوتوكس و الفيلر هو رقم 1 بين إجراءات الجراحة التجميلية الأكثر شعبية بين الفنانات، وهن مِثلك تماماً يا عزيزتي، يبحثن عن افضل دكتور تجميل لِحقن البوتكس والفيلر لتغطية علامات الشيخوخة لإطلالة أكثر شباباً وجاذبية ويكررنْ إجراء البوتوكس على فترات منتظمة حتى لا يخسرنْ نتائجه.

 يستخدم كل من البوتوكس والفيلر لعلاج تجاعيد الوجه، و على الرغم من أنهما يبدوان متشابهين، إلا أن كلا الخيارين لهما استخدامات مختلفة عن الآخر. البوتوكس هو مرخي للعضلات بينما الفيلر يُعرف بِالحشوات الجلدية قابلة للحقن و له أشكال مختلفة.

 

 

اقرأ أيضا:

تابعنا علي: