You are currently viewing افضل دكتور تجميل لحقن الدهون
افضل دكتور تجميل لحقن الدهون

افضل دكتور تجميل لحقن الدهون

أصبحت تقنية حقن الدهون الذاتية خلال السنوات الأخيرة هي العلاج النهائي والمثالي للعديد من المشاكل، وذلك لما يميز الدهون الذاتية عن غيرها من المواد المالئة الأخرى مثل البوتوكس والفيلر وغيرها، حيث لا تتسبب حقن الدهون الذاتية في أي حساسية أو التهاب في المنطقة التي يتم حقن الدهون فيها، وفي السطور التالية يقدم لكم د.علي جابر دكتور تجميل، أهم المعلومات حول حقن الدهون الذاتية وخطوات تنفيذها، بالإضافة إلى نبذة عن افضل دكتور جراحات تجميل لحقن الدهون في مصر دكتور علي جابر.

ماذا تعرف عن عمليات حقن الدهون الذاتية؟

يقصد بعمليات حقن الدهون الذاتية، هي تلك العمليات التي يتم من خلالها شفط الدهون باستخدام تقنية الفيزر من أحد مناطق الجسم، ثم العمل على معالجة هذه الدهون وتنقيتها من أي دماء أو شوائب اختلطت بالدهون أثناء عملية شفط الدهون، وفي المرحلة الأخيرة يتم حقن هذه الدهون في منطقة أخرى من الجسم بهدف إصلاح بعض المشاكل فيها، مثل تكبير الثدي أو المؤخرة، أو حقن الدهون في الوجه لمعالجة الشحوب والنحافة وغيرها من المشكلات الأخرى.

طريقة إجراء عملية حقن الدهون الذاتية

تتم عملية شفط وحقن الدهون الذاتية من خلال ثلاث خطوات وهي كالآتي:

  • الخطوة الأولى: يقوم الطبيب باختيار أحد مناطق الجسم التي تحتوي على دهون موضعية، وفي أغلب الأحيان تكون هذه المنطقة هي البطن أو الأرداف، ويبدأ بإذابة الدهون فيها من خلال ثقوب صغيرة عن طريق جهاز الفيزر.
  • الخطوة الثانية: استخراج الدهون السائلة من الجسم، عن طريق جهاز الشفط، وبعد شفط الدهون يتم وضعها في جهاز خاص بمعالجة الدهون وتنقيتها.
  • الخطوة الثالثة: يتم إعادة الدهون إلى الجسم مرة أخرى في المناطق التي يرغب الشخص بمعالجتها، ويتم حقن الدهون باستخدام أبر رفيعة خاصة بالدهون، وبعد الانتهاء يتم تضميد كافة الثقوب الجراحية والفتحات الصغيرة.
افضل دكتور تجميل لحقن الدهون
افضل دكتور تجميل لحقن الدهون

هل تتطلب عملية حقن الدهون التخدير الكامل، أو المبيت في المستشفى؟

من أهم الأسئلة التي يطرحها المقبلون على إجراء عمليات حقن الدهون الذاتية هو نوع التخدير المستخدم خلال العملية، ومدة البقاء والمبيت في المستشفى، والإجابة على السؤال الأول هو أن التخدير المستخدم في عمليات حقن الدهون هو تخدير موضعي في معظم الحالات، سواء أثناء شفط الدهون أو إعادة حقنها مرة أخرى، أما بالنسبة لمدة البقاء فالمستشفى، فلا يحتاج المريض إلى البقاء في المستشفى، بل يمكنه المغادرة في نفس اليوم، بعد أن يقوم الطبيب بالإطمئنان على سلامة واستقرار حالته الصحية.

هل تحتاج حقن الدهون الذاتية إلى دكتور جراحات تجميل؟

نعم، يجب على الشخص الذي سوف يقوم بإجراء عملية حقن الدهون الذاتية أن يقوم بإجرائها تحت إشراف دكتور جراحات تجميل متخصص، وبالرغم من سهولة العملية إلى أنها تحتاج إلى مهارة ودقة عالية أثناء شفط الدهون، وأيضاً خلال إعادة حقنها، وعندما لا يتم الحقن بشكل جيد يحدث تكتل للدهون وتصلب للمنطقة التي تم حقن الدهون فيها، ويزداد الأمر سوءاً إذا حدثت هذه المضاعفات في منطقة الوجه.

ماذا تعرف عن دكتور علي جابر؟

دكتور علي جابر هو دكتور جراحات تجميل متخصص، وإليكم مسيرته العلمية منذ بدايتها:

  • حصل أولاً على شهادة بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الإسكندرية.
  • كما أن الدكتور علي جابر  حاصل على ماجيستير جراحة التجميل من جامعة الإسكندرية أيضاً.
  • عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل  ESPRS.
  • عضو الجمعية الدولية لجراحي التجميل  ISAPS.
  • لديه الكثير من الأبحاث حول عمليات تجميل الثدي ومعالجة التثدي عند الرجال.
افضل دكتور تجميل لحقن الدهون
افضل دكتور تجميل لحقن الدهون

لماذا دكتور علي جابر افضل دكتور تجميل لحقن الدهون؟

يمكن القول ان دكتور علي جابر افضل دكتور تجميل لحقن الدهون للعديد من الأسباب التالية:

  • دكتور علي جابر لديه خبرة طويلة في عالم جراحات التجميل، حيث قام بإجراء ما يقرب من 3 آلاف عملية تجميلية ناجحة.
  • يساعد الطبيب فريق من أطباء التخدير والتمريض على أعلى مستوى.
  • العيادات الخاصة بالدكتور مجهزة على أعلى مستوى لخدمة العملاء.
  • اراء وتقييمات عملائه السابقين، والتي تدل جميعها على مدى رضاهم وسعادتهم من نتائج العمليات التي قاموا بإجرائها مع دكتور علي جابر افضل دكتور جراحات تجميل في مصر.

تجربتي مع دكتور علي جابر افضل دكتور تجميل لحقن الدهون

بالطبع يرغب الجميع في الاطلاع على تجارب العملاء السابقين لأي دكتور تجميل قبل زيارته، ولذلك نقدم لكم هنا التجارب المميزة لعملاء دكتور علي جابر لحقن الدهون الذاتية، والذين وصفها الجميع بأنها تجارب أكثر من رائعة، ودكتور علي جابر يستحق لقب افضل دكتور جراحات تجميل في مصر والوطن العربي عن جدارة واستحقاق، لمهارته الكبيرة، وحسه الإنساني العالي، وتفهمه لمخاوف المريض والقدرة على طمأنته وتبديد مخاوفه وقلقه.

تجربتي مع دكتور علي جابر في حقن الدهون الذاتية لتكبير الثدي

الأستاذة رشا تحكي تجربتها مع تكبير الثدي: “تسببت لي الرضاعة الطبيعية بحدوث ترهل منطقة الثدي، ومع فقداني لبعض الوزن إزداد الأمر سوءاً، ثم قمت بالبحث دكتور تجميل لإجراء عملية تكبير وتجميل الثدي، وبعد زيارة دكتور علي جابر بناء على إقتراح العديد من الصديقات، وبعد الفحص وتقييم الحالة، أخبرني الدكتور أن حالتي تحتاج إلى حقن الدهون الذاتية فقط في الثدي، حيث كان الجلد في المنطقة لا زال يتمتع بالمرونة ولم يترهل بشدة، والآن استعدت مظهر الثدي الذي كنت امتلكه قبل الحمل والرضاعة بأقل الآلام والمضاعفات..وأنصح الحالات المشابه لحالتي بزيارة دكتور علي جابر افضل دكتور تجميل في مصر”.

افضل دكتور تجميل لنضارة الوجه من خلال حقن الدهون الذاتية

أما السيدة نهى فتحكي عن تجربتها “لم يتطلب الأمر سوى دكتور جراحات تجميل على قدر كبير من المهارة والخبرة ،وهو دكتور علي جابر افضل دكتور تجميل في مصر، حيث كنت أعاني من نحافة الوجه الشديدة، ولم يكن الفيلر خياراً مثالياً نظراً لحاجتي إلى كمية كبيرة من المادة التي ستملاً الفراغات والتجاويف في منطقة الوجه، وكان اقتراح دكتور علي جابر هو حقن الدهون الذاتية في الوجه، وبالفعل أستمتع الآن بوجه أكثر إمتلاءاً وشباباً ، وأكثر نضارة وحيوية من ذي قبل، وأصبحت مشكلة نحافة الوجه من الماضي.. شكراً دكتور علي جابر”. 

ما هي الأشياء التي يجب الانتباه لها عند زيارة أي دكتور جراحات تجميل؟

إذا كنت مقبل على إجراء عملية حقن الدهون، وبالفعل قمت بزيارة دكتور جراحات تجميل، فيجب عليك الانتباه والاطلاع على الآتي:

  • المؤهلات العلمية للطبيب.
  • يجب أن يكون الطبيب تابعاً لنقابة الأطباء، وأن تكون العيادة خاضعة لإشراف ورقابة وزارة الصحة.
  • مدى تجاوب الطبيب مع المريض وتفاعله معه، والاستماع بشكل جيد لشكواه ومخاوفه.
  • النظافة والتعقيم للمكان أو العيادة التي يعمل بها الطبيب.
  • الاطلاع على تقييمات وتعليقات العملاء السابقين للطبيب على مواقع التواصل الاجتماعي، والتأكد من أنها إيجابية بالكامل.

ويجب أن تعلم أنك إذا لم تشعر بالراحة النفسية عند مقابلة أي دكتور تجميل، فلا يجب عليك إكمال الإجراءات، بل يجب المغادرة فوراً، وزيارة أي دكتور جراحات تجميل آخر. 

أخيراً ،إذا كنتم تبحثون عن أفضل دكتور تجميل متخصص في عمليات حقن الدهون فما عليكم سوى زيارة عيادات دكتور علي جابر، أو التواصل الفوري مع الفريق الطبي للعيادة والمؤهل للرد على كافة تساؤلاتكم واستفساراتكم.

 

اقرأ أيضا:

تابعنا علي: