You are currently viewing احسن دكتور تجميل في مصر لتكبير المؤخرة
احسن دكتور تجميل في مصر لتكبير المؤخرة

احسن دكتور تجميل في مصر لتكبير المؤخرة

المظهر الأنثوي المتكامل هو بلا شك أهم ما تبحث عنه أي سيدة أو فتاة، تعد عملية تكبير المؤخرة الآن من أشهر الإجراءات الجراحية في عالم التجميل، وهي عملية تهدف إلى تحسين شكل وحجم المؤخرة.

وبالرغم من شهرة هذه العملية وكثرة الأطباء إلا أن اختيار احسن دكتور تجميل في مصر أمر لابد منه عند اتخاذ قرار القيام بهذه العملية.

ما هي أسباب تكبير المؤخرة؟

ترغب النساء دائما للوصول للشكل المثالي ومن هذه الطرق هي زيادة حجم المؤخرة، ولكن ما هي الأسباب التي تجعل الأنثى ترغب في فعل ذلك:

  • تعديل عيوب المؤخرة : الترهلات و عدم التناسق هي ابرز العيوب الشائعة بين النساء التي تجعلها تسعى إلى تحسين مظهرها .
  • معايير الجمال : أوضحت الإحصائيات الأخيرة أن بسبب انتشار الصور المثالية لأجسام عارضات الأزياء والممثلات أدى ذلك لانتشار عمليات التجميل بين النساء بصفة عامة ومن مقاييس الجمال هذه هو الحصول على مؤخرة ممتلئة.

العوامل التي تؤدي إلى صغر حجم المؤخرة :

تنقسم أسباب صغر حجم المؤخرة إلى 3 عوامل أساسية: 

  • عامل وراثي : منطقة الأرداف بالتحديد يتحكم عامل الوراثة في شكلها بصورة كبيرة فالبنات عادة ما ترث شكل وحجم ومظهر الأرداف من الام.
  • عامل صحي : المشاكل الصحية قد تكون سبب رئيسي في صغر حجم الأرداف ومن هذه الأمراض مشاكل الغدد الصماء، بالاضافة للتقدم في العمر أو تأثير اشعة الشمس
  • عامل يختص بالتغذية :  اتباع نظام غذائي غير متوازن و غير صحي  بهدف فقدان الوزن والدهون بصورة سريعة يؤدى إلى تغير حجم الأرداف وصغرها.

ما هي أنواع تكبير المؤخرة؟

بينما تختلف أنواع و طرق تكبير المؤخرة ولكن يرجع قرار تحديد الطريقة المناسبة للجراح وهو احسن دكتور تجميل في مصر، ولكن على اي اساس يحدد الجراح ما يتناسب مع المريضة؟

  • كمية الدهون و إذا كانت تحتاج إلى شفط للدهون من عدمه.
  • حجم وشكل المؤخرة.
  •  كمية الجلد الزائد في منطقة المؤخرة.
  • مدى مرونة البشرة.
  • الاستعداد النفسي و الصحي للمريضة لإجراء العملية.

أولا: حقن الدهون الذاتية

تعتمد هذه الطريقة في تكبير المؤخرة على جمع الدهون من مناطق أخرى من الجسم عن طريق شفط الدهون ثم بعد ذلك جمعها و تحضيرها عن طريق التنقية والتخلص من أي شوائب أو زيوت زائدة اندمجت مع الدهون اثناء شفط الدهون وبذلك تكون دهون نقية صالحة للحقن بعد هذه المرحلة تبدأ مرحلة الحقن وهي عن طريق إبر جراحية بسمك رفيع تدخل للمؤخرة في المناطق المراد ملؤها و تتوزع الدهون فيها بشكل يضمن تناسق الشكل النهائي.

تعتبر هذه التقنية هي الأشهر في عالم التجميل لتكبير المؤخرة وتعتبر اختيار مثالي للكثيرين لأنها تعتبر مفيدة إذ تساعد المرضى على التخلص من الدهون الزائدة في مناطق مختلفة من الجسم مثل البطن، الفخذين و في نفس الوقت تحسين شكل المؤخرة، أيضا لأن الدهون من الجسم ذاته مما يضمن ويعزز نجاح النتائج ويقلل من مخاطر الرفض أو التحسس الوارد حدوثها على عكس العمليات الأخرى، ولكن للحصول على هذه النتيجة دون قلق أو مضاعفات احرصي على اختيار احسن دكتور تجميل في مصر.

ثانيا: عملية زراعة الأرداف بالسيليكون: 

تتم هذه العملية عن طريق زراعة غرسات السيليكون عن طريق إجراء شق جراحي ثم بعد ذلك تشريح عضلة الألوية الكبيرة وبعد ذلك إدخال غرسة السيليكون  وتكون فارغة في البداية ثم بعد ذلك يبدأ الجراح في حقنها بمادة السيليكون و وضعها في ثلاثة أماكن مختلفة و هم تحت أو فوق أو داخل العضلة الألوية.

يختلف شكل و حجم الغرسة حسب احتياج كل حالة و يبقى القرار الأخير بعد التشاور بين المريضة و احسن دكتور تجميل في مصر حسب ما تفضله كل سيدة و ما يراه الطبيب مناسبا لها.

احسن دكتور تجميل في مصر لتكبير المؤخرة
احسن دكتور تجميل في مصر لتكبير المؤخرة

ما هي المضاعفات المحتملة لعملية تكبير المؤخرة؟

لا شك أن أي عملية يحتمل حدوث مخاطرة خلالها وهذا ما يجعلك تفضلين الذهاب إلى احسن دكتور تجميل في مصر لكن ما هي مخاطر هذه العملية؟ يحرص دائما الدكتور علي جابر احسن جراح تجميل في الاسكندرية على توضيح للمريضة كافة ما سيحدث بعد العملية بشكل موضح يجعلها تتوقع النتائج وتعرف أيضا الآثار الجانبية واحتمالية حدوث المضاعفات بعدها.

العدوى: حدوث العدوى في العمليات الجراحية هو أمر وارد بشكل طبيعي لكن يظل اختيار احسن دكتور تجميل في مصر عامل أساسي في تجنب حدوث العدوى بسبب اهتمامه باختيار فريق طبي ممتاز و الاهتمام بالتعقيم الجيد في أماكن الشقوق الجراحية.

حدوث نزيف أو جلطات: مثل أي إجراء جراحي أثناء عملية تكبير المؤخرة من الممكن حدوث النزيف أثناء أو بعد الجراحة، أو قد تتشكل جلطات دموية وبالطبع هذا يختلف تبعا للحالة الصحية العامة لكل حالة.

مشاكل في التخدير : من المعروف أن التخدير إذا لم يتم بكفاءة عالية قد يسبب مخاطر نتيجة زيادة جرعة المخدر أو الحساسية تجاه نوع المخدر نفسه لذلك وجود فريق تخدير على كفاءة ممتازة كالفريق الطبي المرافق مع احسن دكتور تجميل في مصر سيقوم بتقييم حالتك لضمان عدم حدوث مشاكل ناتجة عن التخدير.

لماذا تختاري احسن دكتور تجميل في مصر؟

بالطبع قد يلجأ البعض لاختيار أي جراح ذو تكلفة منخفضة للاعتقاد أن ذلك توفير لتكاليف العملية وأن هذا هو الاختيار الصحيح لكن على عكس المتوقع، وبدلا أن يكون ذلك توفيرا قد يتسبب بتكليفك أموال أخرى إضافية نتيجة بعض الأخطاء التي يمكن أن تحدث إذا لم تختاري احسن دكتور تجميل في مصر.

الندوب السيئة : بعد شفاء الجروح، تترك الشقوق الجراحية آثارا في الجسم ولذلك يعمل افضل جراح تجميل على جعل الندوب غير مرئية بقدر الإمكان وقليلة، وهو ما قد تخاطرين به إذا لجأتي لجراح غير محترف وهنا ستكون الصدمة بعد العملية.

مضاعفات الزراعة : بعد عملية تكبير المؤخرة عن طريق الزراعة، إذا لم تكوني قد اختارتي دكتور جراحة تجميل على قدر عالي من الدقة من الممكن أن تتحرك الزراعة أو تتمزق وهو ما يجعلك تحتاجي لعمليات أخرى غضافية لمعالجة هذه المشاكل وبذلك قد تتكلفي المزيد من الأموال.

نتائج غير جيدة نتيجة عدم التماثل : بسبب ضعف المهارة لدى دكتور جراحة تجميل قد يتسبب ضعف خبرته في وجود عدم تماثل في الشكل النهائي بعد عملية تكبير المؤخرة وهو الأمر الذي تستطيعي تجنبه تماما عند اختيار احسن دكتور تجميل في مصر.

و الآن بعد أن اتطلعتي على هذه المعلومات تبقى الخطوة الأولى لاتخاذ قرار العملية  وهو حجز موعد مع احسن دكتور تجميل في مصر دكتور علي جابر و خلال الاستشارة سوف يجاوبك على  كل الاستفسارات والتساؤلات التي يمكن أن تخطر على بالك و يناقش معك توقعاتك ومخاوفك.

 

اقرأ أيضا:

تابعنا علي: