You are currently viewing افضل دكتور تجميل في مصر والشرق الاوسط
افضل دكتور تجميل في مصر والشرق الاوسط

افضل دكتور تجميل في مصر والشرق الاوسط

إن الوصول إلى افضل دكتور تجميل في مصر هو أمر مهم للغاية بالنسبة للراغبين في إجراء عمليات التجميل، حيث اكتسبت عمليات التجميل في مصر مؤخراً أهمية كبيرة، واصبح المجتمع يتقبلها بشكل أكبر، وذلك لأن جراحات التجميل تساعد الشخص على التخلص من العيوب التي تجعله غير راضي عن مظهره، ولكن ماذا إن قمت بإجراء عملية تجميلية أدت إلى حدوث تشوهات وظهور المزيد من العيوب؟ بالطبع الأمر مؤلم للغاية، لذلك البحث عن الطبيب الماهر، صاحب الخبرة الطويلة هو الأساس لنجاح عملية التجميل، لذلك نقدم لكم في السطور التالية أهم ما يجب أخذه بعين الاعتبار عند البحث عن دكتور جراحة تجميل، كما نقدم لكم نبذة عن د. علي جابر افضل دكتور تجميل في مصر.

أثناء البحث عن دكتور جراحة تجميل.. إلى ماذا يجب أن أنتبه؟

تبدأ رحلة عملية التجميل بالبحث عن الطبيب، وللأسف يتعرض الكثيرون خلال هذه المرحلة إلى الكثير من التضليل، تحت تأثير الدعاية والإعلانات التي تنتشر على القنوات التلفزيونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ولا يمكن اختيار جراح التجميل من خلال الإعلانات التي رأيناها مسبقاً، بل يجب الإطلاع أولاً على الآتي:

  • المؤهل العلمي للطبيب، وكلما حصل على مراتب علمية عالية، زاد ذلك من قدرته على إجراء عمليات ناجحة.
  • الخبرة المهنية الحقيقية، فكلما زاد عدد العمليات التجميلية التي قام بها الطبيب، زاد معدل نجاح العمليات التي يقوم بها.
  • كما يجب خلال رحلة البحث عن دكتور جراحة تجميل الاطلاع على تجارب العملاء السابقين للطبيب، والتأكد من مدى رضاهم عن النتائج.

لماذا جراحو التجميل في مصر هم الأفضل؟

من المعروف أن مصر تتربع على عرش السياحة العلاجية في الوطن العربي، حيث يقصدها الجميع من الدول المحيطة بهدف العلاج، ومؤخرا بهدف إجراء عمليات التجميل بأنواعها المختلفة، وذلك لعدة أسباب منها:

  • تعتبر جامعات الطب في مصر هي الأعرق في الشرق الأوسط.
  • يحصل الأطباء المصريون على الكثير من التدريب العملي خلال مرحلة الدراسة.
  • تضم مصر نخبة من أفضل الأطباء، ويتدرب على أيديهم الآلاف من الطلاب سنوياً، وبذلك يتم توارث الخبرة والمهارة العالية. 

نبذة عن دكتور علي جابر

بالحديث عن افضل دكتور تجميل في مصر وهو دكتور: علي جابر، فإليكم هنا أهم المعلومات حول مسيرته العلمية والمهنية:

  • درس الدكتور علي جابر الطب في واحدة من أهم وأعرق الجامعات في مصر وهي جامعة الإسكندرية وحصل منها على البكالوريوس.
  • حصل منها أيضاً على ماجيستير جراحة التجميل، ليصبح رسمياً دكتور جراحة تجميل، ويبدأ مسيرته المهنية.
  • يعمل الدكتور الآن كأخصائي جراحات التجميل بجامعة الإسكندرية.
  • ثم حصل على دبلومة الليزر من المعهد القومي لليزر.
  • بالإضافة إلى مشاركاته المتعددة في في المؤتمرات الدولية أو المصرية.
  • وهو الآن عضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل  ESPRS.
  • وعضو الجمعية الدولية لجراحي التجميل  ISAPS.
  • يمتلك الطبيب عدة عيادات خاصة مجهزة على أعلى مستوى.

لماذا دكتور علي جابر هو افضل دكتور تجميل في مصر؟

هناك مجموعة من الأسباب التي تؤهله لذلك:

  • لديه خبرة طويلة في عالم التجميل، ويمتلك رصيد كبير من العمليات الناجحة ذات النتائج المثالية.
  • يمتلك الطبيب أكثر من عيادة، ليتمكن الأشخاص من الوصول إليه بسهولة.
  • كما أن أي دكتور جراحة تجميل ماهر يجب أن تكون لديه القدرة الجيدة للاستماع إلى المريض، وفهم مخاوفه، ووضع أهداف منطقية من العملية يمكن تنفيذها على أرض الواقع، وهو ما يمتلكه دكتور علي جابر بشهادة عملائه، كما أجمعوا أيضاً على قدرته الكبيرة على امتصاص مخاوف المريض والقدرة على طمأنته قبل العملية.
  • وما يميز أيضاً أي دكتور جراحة تجميل أن يهتم بمستوى عيادته، وكذلك بالنظافة والتعقيم المستمرين، وهو ما يشيد به الجميع في عيادات دكتور علي جابر.
افضل دكتور تجميل في مصر والشرق الاوسط
افضل دكتور تجميل في مصر والشرق الاوسط

ما هي العمليات التجميلية التي يقوم دكتور علي جابر بإجرائها؟

يقوم الدكتور علي جابر بإجراء مجموعة كبيرة من العمليات التجميلية:

تجربتي مع افضل دكتور تجميل في مصر

تحكي سارة: “بعد قيامي بالبحث طويلاً عن افضل دكتور تجميل في مصر قمت باختيار دكتور علي جابر، وذلك بعد الاطلاع على مسيرته العلمية والمهنية الممتلئة بالنجاح والتجارب الرائعة، وكذلك بعد التواصل مع عملاء سابقين، والذين رشحوا الدكتور كأفضل دكتور جراحة تجميل في مصر، وقد خضعت لعملية تكبير الثدي مع دكتور على جابر، حيث كنت أعاني من صغر الحجم، بالإضافة إلى انعدام الثقة في النفس، وبالرغم من خوفي الشديد مسبقاً من جراحات التجميل، إلى أن الدكتور كانت لديه قدرة كبيرة على طمأنتي، وبالفعل تمت العملية بأقل المضاعفات والآلام، وكذلك بأفضل نتيجة، وأنا الآن أقوم باقتراح دكتور علي جابر  كأفضل دكتور جراحة تجميل في مصر لكل من يرغب في إجراء العملية”.

تجربتي مع دكتور جراحة تجميل علي جابر في نحت الجسم

أما أ. إيمان والتي حضرت من دولة الكويت خصيصاً لإجراء عملية نحت الجسم في مصر فتحكي تجربتها: “بالنسبة لي فإن دكتور علي جابر هو افضل دكتور تجميل في مصر، حيث استطاع أن يعيد لي شبابي ورشاقتي من خلال عملية نحت الجسم رباعية الأبعاد بدون جراحة، وعلى الرغم من أن عمري هو 45 سنة، ولدي 3 أبناء، إلا أن جسمي بعد هذه العملية أصبح وكأني فتاة عشرينية ذات قوام مشدود وجذاب، وما جعلني ألجأ إلى مصر هو ثقتي الكبير في دكتور علي جابر افضل دكتور تجميل في مصر، بعد أن قمت بالاطلاع على نتائج عملياته السابقة التي أثارت إعجابي، وإلى جانب ذلك كانت تكلفة إجراء العملية في مصر أقل بكثير من الكويت”.

تجربتي مع التخلص من التثدي مع دكتور علي جابر

أما الأستاذ كريم فيحكي عن تجربته مع دكتور علي جابر افضل دكتور تجميل في مصر في علاج التثدي فيقول: “في رحلة البحث عن دكتور جراحة تجميل في مصر، توصلت إلى دكتور علي جابر، بعد أن أطلعت على الكثير من التجارب الناجحة والآراء الإيجابية، وفاجئني الطبيب بأنه يمكن علاج التثدي بدون جراحة من خلال الفيزر، حيث أن التثدي قد تسبب لي بالكثير من الإحراج والقلق والإحباط بشكل دائم منذ سن المراهقة، ولكن دكتور علي جابر افضل دكتور تجميل في مصر استطاع أن ينهي معاناتي، وأستعيد شبابي ومظهري الرجولي”.

في النهاية، إن البحث عن دكتور جراحة تجميل هو أمر في غاية الأهمية، حتى لا تعرض نفسك لمخاطر صحية قد تكون كارثية في بعض الأحيان، والتي تنتج عن ضعف خبرة ومهارة بعض الأطباء، ويمكنكم التواصل وطرح المزيد من الاستفسارات من خلال التواصل مع عيادة دكتور علي جابر افضل دكتور تجميل في مصر والوطن العربي، وسوف يتم الرد عليكم بشكل فوري.

 

اقرأ أيضا:

تابعنا علي: